دردشه ومنتديات العقرب

مرحباً بكم في دردشه ومنتديات العقرب
 
الرئيسيةel3krapاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مرحباً بكم في دردشة ومنتديات العقرب http://el3krap.yoo7.com / تحياتي:: محمد العقرب

شاطر | 
 

 اخطار الموبيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك العشاق
•-«[عقرب فعال]»-•
•-«[عقرب فعال]»-•


ذكر
عدد الرسائل : 35
العمر : 22
الدوله :
وظيفتك :
كيف تعرفت علينا : اخر
نقاط : 34299
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

مُساهمةموضوع: اخطار الموبيل   السبت يوليو 11, 2009 8:08 am

أخطار الموبايل على الجسم البشري
PNA-


حذر مخترع رقائق الهاتف المحمول فرايدلهايم فولنهورست من مخاطر ترك أجهزة الموبايـل وهي مفتوحة في غرف النوم على الدماغ البشري، وقال: "ان إبقاء تلك الأجهزة او أية أجهزة إرسال او استقبال فضائي في غرف النوم يسبب حالة من الأرق والقلق وانعدام النوم وتلف في الدماغ مما يؤدي على المدى الطويل الي تدميـر جهـاز المنـاعـة في الجسم".

وأكد فولنهورست أن الإشعاعات المنبعثة من الهاتف النقَّال تعرض الجسم البشري الى مخاطر عديدة مشيراً الى محطات تقوية الهاتف المحمول تعادل في قوتها الاشعاعات الناجمة عن مفاعل نووي صغير، كما ان التردّدات الكهرومغناطيسية المرسلة من أجهزة "الموبايل" أقوي من الأشعة السينية التي تخترق كافة اعضاء الجسم.



واشار العالِم انه من الممكن أن تنبعث من جهاز الهاتف المحمول طاقة أعلى من المسموح به لأنسجة الرأس عند كل نبضة يرسلها، إذ ينبعث من التليفون المحمول الرقمي أشعة كهرومغناطيسية تردُّدُها 900 ميجا هرتز على شكل نبضات يصل زمن الواحدة منها الى 546 ميكرو ثانية ويصل معدل تكرار النبضة إلى 215 هرتز.



أن العديد من الظواهر المرضية التي يعاني منها غالبية مستخدمي الموبايل مثل الصداع وألم وضعف الذاكرة والأرق والقلق اثناء النوم وطنين الأذن ليلاً .. كما أن التعرض لجرعات زائدة من هذه الموجات الكهرومغناطيسية يمكن أن يلحق أضراراً بمخّ الإنسان. ويفسر فولنهورست طنينَ الاذن بانه ناتج عن طاقة زائدة في الجسم البشري وصلت اليه عن طريق التعرّض الى المزيد من الموجات الكهرومغناطيسية.



وأضاف البروفيسور الذي اخترع رقائق الموبايل أثناء عمله في شركة سيمنس الألمانية للالكترونيات، ان إشعاعات الهاتف المحمول تضرب خلايا المخّ بحوالي 215 مرة كل ثانية مما ينجم عنه ارتفاع نسبة التحول السرطاني بالجسم 4% عن المعدل الطبيعي.






تقدم
ولکن حذاري ان يحجب ظلك شعاع في کردستان
فکردستان لا تغرب فيها الشمس
تقدم وانحن
توضئ تطهر
لذنبك استغفر
من امة الکرد اعتذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخطار الموبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشه ومنتديات العقرب :: قسم خاص بالجوال-
انتقل الى: